كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

إن كنت تعاني من انتشار الحشرات في منزلك ….. إليك عملينا الكريم أفضل شركة رش مبيدات بالرياض 0507007581

0

الحشرات الضارة تنتشر مع ارتفاع درجات الحرارة صيفا بالرياض لذا يعاني جميع سكان الرياض خلال فصل الصيف بأكمله من انتشار الحشرات ومع وجود أشخاص مرضي أو أطفال يصبح المرض أكثر خطورة ويزداد احتمال الإصابة بشكل كبير.

ومن الأمراض التي يمكن أن تنقلها الحشرات ما يلي: مرض التيفود- تسمم الغذاء– اليرقان – حمى عضة الفئران- إلتهاب السحايا –  مرض الكوليرا – مرض الرمد الصديدي – الدوزونتريا –  مرض الطاعون – إسهال الأطفال – الحمى الصفراء ، وجميع الأمراض السابقة كلها خطيرة ومع الإهمال قد تؤدي إلى الوفاة.

شركتنا عند حسن ظن عملائها دائما ونحن نبذل قصارى جهودنا من أجل تقديم كافة خدماتنا بكفاءة لن تجدها في جميع شركات مكافحة الحشرات الأخرى.

الأسباب التي تجعلك تختار أفضل شركة رش مبيدات بالرياض

أفضل شركة رش المبيدات بالرياض

شركة مكافحة الحشرات بالرياض لديها من الفروع ما يغطي الرياض بأكملها، بالإضافة إلى توافر أرقام هاتفة متاحة طول الوقت وحتى في الأوقات الصعبة وأوقات العطلات نحن نقدم خدماتنا.

وبمجرد اتصالك بشركتنا تقوم بتسجيل البيانات الخاصة بك ( العنوان، نوع البناء سواء منزل أو فيلا أو مستشفي، نوع الحشرات التي تشك في تواجدها، الميعاد الذي تحب أن يصلك فيه ممثلي شركتنا).

وبعد ذلك يصل فريقنا المميز في الميعاد المحدد في شركات خاصة بالشركة ومجهزة بكافة الأجهزة والمعدات والتقنيات المتطورة والتي لن تجدها في جميع الشركات الأخرى شركتنا الوحيدة هي المستوردة لتلك الأجهزة العالمية والتي تقوم برش المبيدات التي تضر بالحشرات وفقط ولن تضر بالإنسان إطلاقا.

يعمل فريقنا في هدوء تام بدون إزعاج ولا يتطلب منك مغادرة المكان، وفي أسرع وقت تصل للنتيجة المطلوبة وستندهش من الكفاءة التي عمل بها فريقنا المختص في مكافحة الحشرات بالرياض فمنهم الفنيون والعمال ومتخصصون في علم الحشرات يعرفون كل حشرة ووقت تكاثرها وأنسب مبيد للقضاء عليها بشكل نهائي.

تعليمات تقدمها شركة مكافحة الحشرات بالرياض:

تختص شركة مكافحة الحشرات بالرياض عملائها بتعليمات للتعامل مع الحشرات ووقاية منزلهم من تواجد أي حشرات به.

  • شعارنا النظافة من الإيمان: إن النظافة هي من أهم الأسباب التي تمنع تواجد حشرات في منزلك، سواء نظافة الحمام ، أو المطبخ أو المفارش أو الأثاث، لحماية منزلك من النمل والصراصير وبق الفراش.
  • تجفيف المنزل باستمرار من أي مياه لأن الحشرات تنتشر حول المياه.
  • عدم فتح الأبواب والشبابيك لفترة طويلة من الوقت لأنها منفذ لمرور الحشرات، كالذباب، والناموس، والفئران، والثعابين.
  • الاهتمام بتغليف الأطعمة، وعدم ترك بقايا طعام بعد الانتهاء من تناول الطعام، وإدخال الطعام بالثلاجة، وتنظيف الثلاجة أيضا باستمرار، لأن على الرغم من صعوبة وصول الحشرات لها إلا أن مع إهمال نظافتها قد يتسرب إليها النمل والصراصير الصغيرة.
  • رش المبيدات القوية في البلوعات وحولها وحول النوافذ وفي أركان الجدران.

 

التقييمات
التقييم:5 -461 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.