كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

أفضل شركة عزل مائي بالرياض 0507007581 افضل عمالة افضل معدات افضل خبره

0

ظهرت في الفترات الأخيرة مشاكل عديدة بشأن تسربات المياه في الرياض سواء من مياه الأمطار أو من المواسير التالفة أو الغير مركبة جيدًا وغيرها من أسباب التسرب التي تؤدي لتآكل الجدران وسقوط الدهانات مما جعل الناس بحاجة شديدة لأفضل شركة عزل مائي بالرياض لعزل منازلهم وعمل طبقة عازلة تحميها من مخاطر التسربات.

ماهو العزل المائي؟

يقصد بالعزل المائي حماية المباني من العوامل الصناعية والطبيعية وبالأخص الرطوبة وتسربات المياه التي تسبب مفاسد كثيرة وذلك باختيار مواد عازلة بجودة عالية تناسب المكان وظروفه التي تحيط به.

ويكون العزل المائي لجميع أنواع المباني سواء كانت شقق أو منازل أو قصور أو فلل أو شركات ومؤسسات ضخمة ومخازن ، وللأماكن سواء كانت حكومية أو خاصة ولكل أنواع الخزانات والأسطح وحمامات السباحة وذلك لحماية كل هذه الأماكن من ضرر أو تلف وعند حاجتك للقيام بالعزل المائي اطلب أفضل شركة عزل مائي بالرياض.

ماذا عن أفضل شركة عزل مائي بالرياض ؟

أفضل شركة عزل مائي بالرياض متخصصة في كثير من أنواع العزل المنتشرة بالمملكة منها عزل الخزنات والأسطح وعزل الفوم، فهي تقوم بكل ما تحتاجه المباني من عزل بمواد عزل مخصصة وتقدم أفضل نتائج بسرعة قياسية وبسعر رخيص.

أين يطبق العزل المائي؟

أفضل شركة عزل مائي بالرياض

أولاً: عزل الأسطح.
تتعرض الأسطح لمياه الأمطار باستمرار فتتراكم بها المياه ويمتصها المبنى من مسام السطح فيؤدي ذلك لتلف البنية الخرسانية له مما قد يعرض المبنى للانهيار فتسعى أفضل شركة عزل مائي بالرياض لعزل الأسطح مائيًا منذ عملية البناء فتقوم بتوفير طبقة عازلة للسطح تحميه من الرطوبة ومن تراكم مياه الأمطار أو أي ماء قد يتعرض له وهي طبقة متماسكة لا يستطيع الماء اختراقها حيث لا يوجد بها مسام أو فجوات فهي محكمة التماسك.
ثانيًا: عزل الخزنات.
بالرغم من صناعة الخزنات من مواد لها القدرة على عدم التفاعل مع ما يحيط بها من عوامل إلا إنه بمرور الوقت يحدث صدى في الخزان يسبب تلوث للمياه ونمو الطحالب والفطريات والبكتريا بالمياه مما يسبب العديد من الأمراض لذا ينصح بالآتي:-
1- تنظيف الخزان مرة كل أسبوعين على الأقل وغسلها جيدًا من مسحوق التنظيف.
2– عزل الخزان بمادة عزل جيدة غير رديئة لمنع التفاعل بين المياه وجدار الخزان وحتى لا تتفاعل مادة الخزان مع ما يحيط بها.
ثالثًا: عزل حمام السباحة.
يتم عزل حمام السباحة من الداخل بمواد عزل مناسبة حتى لا يتسرب الماء منه للأرضية المحيطة فيسبب خطر على حمام السباحة وما يحيط به ولمنع تفاعل المياه  مع ما يحيط به

اقراء ايضا : أفضل طرق كشف تسربات المياه شرق الرياض 0507007581

تعرف على أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507007581

خطوات عزل الأسطح والخزنات لدى أفضل شركة عزل مائي بالرياض

– يجري المتخصصين معاينة شاملة للأسطح حتى يتمكنوا من تحديد نوع مادة العزل التي تناسب حالة السطح، ثم تقوم بتنظيف السطح جيدًا من الأتربة وغسله بالماء وتركه مدة قليلة حتى يجف حتى تلتصق به مادة العزل، ثم تبدأ في عزل الأسطح بالمادة التي تم اختيارها وهي مواد متماسكة بقوة وعالية الجودة.

وفي حالة العزل المائي للسطح لا يحتاج سوى طبقة واحدة من العزل سمكها من 5 مل إلى 1 صم وهي كافية لتحقيق النتيجة والهدف المطلوب بخلاف العزل الحراري الذي يحتاج سمك أكبر والصوتي الذي يحتاج لمواصفات خاصة. وكذلك تحديد مادة العزل التي تناسب الخزنات والبدء في تطبيقها.

ولعزل الأسطح أهمية كبرى فيحمي السطح من التآكل الذي قد يتعرض له نتيجة الأمطار والحرارة والرطوبة المستمرة.
أما الخزنات فتكمن أهمية العزل في حماية الخزان من التآكل الذي يسببه تخزين المياه فتزداد فترة صلاحيتها ويحمي مياه الخزان ويقلل نسبة تلوث المياه.

حيث يقوم العزل بغلق المسام التي تجلب المواد الخارجية فيسهم في تنقية المياه، بالإضافة لحفظ منسوب مياه الخزان وذلك لأنها تقوم بمنع التسرب وأيضًا تقليل فواتير المياه.

– تقوم الشركة بعمل العزل المناسب لكل أرجاء المكان باستخدام مواد عالية الجودة وبسرعة قياسية حيث تمتلك الشركة عمال ذو خبرة عالية يودون عملهم باحترافية وإتقان.

– تقدم الشركة للعميل أفضل سعر على الإطلاق في خدمات العزل.
كل ذلك تجده في أفضل شركة عزل مائي بالرياض.

اقراء ايضا : أفضل وسائل نقل العفش في الرياض اتصل بنا 0507007581 لدينا افضل وسائل نقل العفش بالرياض

عزل الاسطح من الحرارة عزل مائي وحراري معا مع المركز المتقدم 0507007581

خدمة رش المبيدات و مكافحة الحشرات من المركز المتقدم

التقييمات
التقييم:5 -429 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.