كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة نقل وتخزين الاختيار الأول للعملاء في السعودية 0507007581

0

شركة نقل وتخزين الاختيار الأول للعملاء في السعودية وليس فقط على مستوى المملكة بل تمتد خدماتنا لتصل إلى دول أوروبا فنحن نتميز بالدقة المتناهية في تسليم العفش في المواعيد المتفق عليها مع العميل وكذلك يتم تسليم العفش سليم كما استلمته الشركة علاوة على ذلك الأسعار والخصومات التي تصل إلى 50% على جميع خدمات فك ونقل وتخزين العفش.

شركة نقل وتخزين

لماذا يفكر العملاء في تخزين العفش؟

شركة نقل وتخزين
شركة نقل وتخزين

عزيزي العميل هل مر عليك وقت طويل وأنت تبحث عن شركة متخصصة تقوم بنقل العفش لك من منزلك القديم إلى منزلك الجديد أو تقوم بتخزينه لك حتى الرغبة في استرجاعه مرة أخرى سواء كنت تسافر للعمل أو الدراسة أو حتى تقوم بتغيير ديكورات المنزل لا تفكر كثيراً فنحن في شركتنا نوفر لكل العملاء الكرام أفضل خدمة بأقل سعر.

بعض الأشخاص تخشى من ترك منازلها خوفاً على ضياع العفش أو سرقته أو حتى أن يصاب المنزل بمشكلة تسربات المياه وبالتالي تلف العفش بالكامل والبعض الآخر يخشى من تآكل العفش بسبب الحشرات المنزلية خاصةً سوس الخشب أو النمل الأبيض وغيرها من الحشرات.

بعض المقتنيات تتعرض لتغير لونها مثل السجاد أو الستائر أو المفروشات بسبب تراكم الأتربة عليها هذا ما يجعل العملاء تفكر في تخزين العفش لدى شركة موثوق منها لضمان الحفاظ عليه طوال فترة التخزين وذلك لأن شركتنا تتبع أفضل طرق التخزين الصحيحة ومعايير الجودة العالمية في التخزين.

لماذا شركة نقل وتخزين هي الأفضل؟

نظراً لأن شركتنا تحب العملاء وتسعى دائماً إلى الحصول على رضائهم وثقتهم هذا ما جعل العملاء هي الأخرى تتبادل الثقة مع الشركة ولا تقوم بطلب الخدمة أو الاستعانة بفريق عمل إلى من خلال شركتنا وذلك لما نتميز به من سمات جعلت منا الشركة الوحيدة على مستوى المملكة العربية السعودية التي يُقبل العملاء على التعامل معها من أبرز تلك السمات:

  • لدينا أفضل مستودعات التخزين التي تم تصميمها وفقاً لأفضل المعايير والشروط المتبعة في كبرى الشركات العالمية في تخزين العفش.
  • مستودعات التخزين لدينا بعيدة تماماً عن أشعة الشمس الضارة التي تتسبب في تلف العفش.
  • نقوم برش المستودعات لدينا للحفاظ على العفش من الحشرات الضارة التي تتسبب في تلفه.
  • نتعامل مع كبرى شركات التنظيف التي تمتلك عمالة فلبينية مؤهلة يمكنها تنظيف أماكن التخزين وكذلك تقوم بمساعدة فريق العمل لدينا في تنظيف العفش وتعقيمه.
  • نظراً للظروف التي تمر بها البلاد نقوم بتعقيم مكان التخزين جيداً بعد كل عميل.
  • الخصومات وعروض الأسعار التي تقدمها الشركة لكل عملائها الكرام لم يسبق لها مثيل في شركات أخرى.
  • نقوم بنقل العفش باستخدام شاحنات سريعة وسائقين محترفين على دراية تامة بأصعب الطرق.

 شركة نقل وتخزين

طرق التخزين المتبعة في شركتنا

شركة نقل وتخزين
شركة نقل وتخزين
  • نقوم بفك الغرف كل غرفة على حدة وترقميها حتى لا تتعرض للضياع أثناء النقل من مكان لآخر أو التخزين.
  • نقوم بتنظيف قطع العفش جيداً قبل التغليف حتى لو تم نقلها إلى المكان الجديد لضمان إعادة تركيبها مرة أخرى نظيفة وخالية من الأتربة.
  • الأجهزة الكهربائية يتم وضعها داخل صناديق من الكرتون المقوى مع مراعاة وضع الفلين المضغوط في الجوانب للحفاظ عليها من الكسر.
  • نقوم بنقل قطع العفش داخل السيارات المعدة لذلك سواء كانت صغيرة أو كبيرة حسب حجم وكم العفش.
  • نقوم بتغليف قطع الزجاج والكريستالات والرخام داخل أوراق من الكرتون المقوى وبعدها نقوم بوضعها داخل كارتين مصنوعة من الخشب أو الكرتون المقوى.

اتصلوا بنا 0507007581 

 

التقييمات
التقييم:4.5 -758 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.