كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة معتمدة كشف تسربات المياه 0507007581

0

شركة معتمدة كشف تسربات المياه بدون تكسير مع الضمان هذا ما ننفرد به في شركتنا التي أصبحت من أكبر وافضل الشركات المتخصصة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية بدون منازع التي تعتمد على استخدام الأجهزة الحديثة في كشف تسربات المياه من خلال العمالة الماهرة المدربة التي تقوم بهذه المهمة على خير وجه علاوة على ذلك الخصومات الرائعة التي تصل إلى نحو 50% على خدمات إصلاح تسربات المياه في المنازل والفيلات والقصور والمؤسسات الحكومية والخاصة.

شركة معتمدة كشف تسربات المياه بدون تكسير

خدماتنا المتميزة لكل عملائنا الكرام

شركة معتمدة كشف تسربات المياه
شركة معتمدة كشف تسربات المياه

لأننا نعلم أن معظم الأشخاص لديهم الخبرة الكافية لتعامل مع الأنواع المختلفة من تسربات المياه سواء كانت المتعلقة بخزانات المياه أو المتعلقة بمواسير الصرف الصحي وسوف نتعرف على أبرز التخصصات والمجالات التي تقوم بها شركتنا:

  • نقوم بخدمة فحص تسربات المياه بالرياض بدون الحاجة إلى تكسير في الأرضيات والبلاط أو في الحوائط.
  • نقوم فوراً بمعالجة مشاكل تهريب المياه من السقف سواء كانت بسبب خزانات المياه التي يتم تركيبها فوق أسطح المنازل أو بسبب مواسير الصرف الصحي.
  • نقوم بعزل مواسير الصرف الصحي وأنابيب المياه داخل المنازل باستخدام أفضل العوازل المائية التي تم استيرادها من الخارج لتتلاءم مع الطبيعة المناخية للمدينة.
  • تمديد شبكات المياه الجديدة بأرخص الأسعار.
  • صيانة عامة للمنازل والفيلات والقصور والمجمعات السكنية والمراكز التجارية.
  • حل ارتفاع فاتورة المياه التي تعتبر من أكبر العلامات الدالة على وجود تسربات خطيرة وخاصةً إذا كانت زائدة عن المعدل الشهري.
  • علاج أثار التعفن والبكتيريا التي تسببت فيها الرطوبة على الحوائط وإعادة طلائها مرة أخرى حتى تصبح كالجديدة من خلال قسم الدهانات والطلاء في شركتنا وباستخدام عمالة محترفة.
  • أسعارنا لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى خاصةً أننا نقوم بتغيير العروض الخاصة بنا كل أسبوع.
  • لا تدخل الشركة في منافسة مع الشركات الأخرى فكل شركة لها المميزات الخاصة بها ونحن ننفرد دائماً بتقديم كل ما هو جديد وفريد في مجال معالجة تسربات المياه.
  • شهادة ضمان سارية المفعول على جودة الخدمة بعد الانتهاء من تنفيذ المهمة المكلف بها فريق العمل.

شركة معتمدة كشف تسربات المياه

أهم الطرق المعتمدة في كشف تسرب المياه

هناك أكثر من طريقة تقوم افضل شركة كشف تسربات المياه باتباعها لحل تلك المشكلة الخطيرة منها:

الطريقة العادية

في هذه الطريقة يلجأ فريق العمل في الشركة بالتعرف على مكان التسريب داخل المواسير من خلال جهاز الميكروفون الأرضي والذي يتم وضعه على الحائط أو الأرضية لفحص مكان التسريب بمنتهى الدقة فعند وجود تسرب مياه يصدر الجهاز ذبذبات لا يسمعها إلى العامل فقط.

طريقة الضغط الصوتي

في الماضي كانت طريقة سماع أصوات مرتفعة للكشف عن تسرب المياه خطيرة للغاية ليس فقط على العمالة ولكن أيضاً على أصحاب المنزل فالأصوات المرتفعة تتسبب في الكثير من المشكلات الخطيرة على الأذن ولكن طريقة ايكيو فون تعتبر من الطرق الحديثة التي يستخدمها من خلال هذا الجهاز الفريد من نوعه الذي يصدر ذبذبات فقط وليست أصوات مزعجة تتسبب في طنين بالأذن.

هذه الذبذبات يمكنها معاينة مكان التسرب والتعرف عليه بكل سهولة ومحاربته على الفور قبل أن يتفاقم ويتسبب في انهيار المباني في المستقبل.

طريقة الضغط باستخدام النيتروجين

هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تستخدمها شركتنا للتعرف على مكان التسريب دون الحاجة إلى تكسير في الحوائط وذلك من خلال ضغط النيتروجين داخل أنابيب المياه ومواسير الصرف الصحي ففي حالة وجود تسرب للمياه أو شروخ داخل أنابيب الصرف الصحي تظهر على الفور.

اتصل بنا 0507007581

 

التقييمات
التقييم:4.8 -315 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.