كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

أفضل الشركات في كشف تسربات المياه بدون تكسير 0507007581

0

أفضل الشركات في كشف تسربات المياه بدون تكسير ، إن وجود التشققات في المنازل وبالجدران تعمل إلى إحداث المشكلات التي ترتبط بتسربات المياه والتي تتسبب في العديد من المشكل الصحية، والتي تشكل خطرًا كبيراً على صحة الإنسان، بجانب حدوث تسربات المياه والذي يشكل أيضًا خطرًا كبيرًا على المبنى، فتسرب المياه هو خروج المياه عن دورته الطبيعية بمعنى إذا حدث تسرب للمياه من أي ماسورة موجودة بالحمام فهذا يدل على أن دورة المياه داخل الماسورة قد خرجت عن طبيعتها إلى الحوائط وبالتالي هناك تسربات في المياه.

أسباب حدوث تسربات المياه بالمباني 

يحدث تسرب المياه وهو تلف الطبقات العازلة للأسطح أو طبقة عزل أرضيات الحمامات أو المطابخ في الطابق العلوي والذي يدل على وجود تسربات من مواسير التغذية أو الصرف الصحي.

مياه الأمطار تتسرب من بين الخرسانة ويتسبب في حدوث شروخ وتشققات في الأسطح.

أعراض وجود تسربات مياه بالمبنى

أفضل الشركات في كشف تسربات المياه بدون تكسير

 

  • ظهور طبقة بيضاء على الحوائط من خلا تفاعل المياه مع مواد البناء.
  • وجود المياه بشكل مستمر على الأرضيات دون استخدام المياه.
  • سماع أصوات ذبذبات داخل شبكات المياه.
  • ابتلال جزء محدد من الحائط.
  • وقوع جزء من اللياسة بسبب تأكله من الماء.

أفضل الشركات في كشف تسربات المياه بدون تكسير

تعد خدمة الكشف عن وجود تسربات المياه دون تكسير في المباني تعتبر من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة 0507007581 للحد من أضرار تسربات المياه والتي يتعرض لها الكثير من المباني، والتي ينتج عنها خسائر مادية وعلى مستوى البنية التحتية، من خلالها يتم إهدار كميت كبيرة من الماء والذي يؤثر ماليًا على الأشخاص، بالإضافة أنها تزيد من نسبة الرطوبة في الجدران والأسقف، والذي يتسبب في تلف البناء وتلف الأثاث الملامس والقريب منه.

وتزيد من فرص ظهور الفطريات والعفن بالمنزل، والذي يتسبب في صدأ القضبات الحديدية التي تعتبر هي أساس البناء لكل مبنى، وبالتالي يؤدي إلى ضعف الهيكل الخاص به.

ولهذا تهتم شركة كشف تسربات المياه دون تكسير بتطوير التقنيات المستخدمة لتحديد موقع التسربات بأقل الخسائر وأدنى حد ممكن من التخريب، وهذا ما يطلق عليه الفنيين والمختصون لكي يتم الوصول إلى مسار خط الأنابيب الغير ظاهرة، حيث يستخدم المختصون في عملية كشف تسربات المياه دون تكسير جهاز الكشف المغناطيسي، وهذا الجهاز يخلق مجالاً مغناطيسًا.

باستخدام خيط كهربائي محمل بتيار كهربائي ضعيف يثبت في طرف المسلك، وبهذا يكون من السهل على الجهاز تتبع طريق الأنابيب في الجدران أو بالأرضيات وفي الأماكن الداخلية بشكل عام، وبتحديد المسار الصحيح لشبكة المياه، يكون كل شيء جاهز تماماً للكشف عن تسربت المياه دون تكسير وبدقة عالية.

ما الذي يجب فعله في حالة حدوث تسربات للمياه؟

  • قد يشكل تسربات المياه خطرًا مفاجئ على المنازل، لذلك أول شيء يجب فعله هو فصل التيار الكهربائي لتجنب حدوث أي ماس كهربائي.
  • إذا كان التسرب واضح وظاهر، يمكن وضع قطعة من القماش على مكان التسرب للحد من فقدان المياه، كما أنه من الأسهل وضع جردل تحت مكان تسربات المياه للحد من الخسائر.
  • في الحالات القصوى والأكثر خطورة وتحديداً التسربات الغير ظاهرة، لابد من البحث عن مكان تزويد الشبكة العام لقطع التزويد إلى حين الاستعانة بأحد الشركات الخاصة بكشف تسربات المياه.

 

 

 

التقييمات
التقييم:5 -402 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.